Edit Content
newoklogo2

معلومات عنا

،، تأسست وكالتنا في يناير 2017م في صلاله بسلطنة عمان ،،

،، تحضى وكالتنا بسمعة طيبة مع جميع الجهات التى تتعامل معها   ،،

معلومات الاتصال

السياحة في رمضان..أفضل وجهات السفر

 السياحة في رمضان..أفضل وجهات السفر

السياحة في رمضان..

أفضل وجهات السفر

مع شهر رمضان المبارك، يصبح السفر السياحي في هذا الوقت من العام أكثر جاذبية وتجدداً، إذ تزخر مختلف الأماكن بالعديد من الفعاليات والأنشطة التي تستقطب زوارها من مختلف أنحاء العالم.

ولأنّ أفضل الأوقات للاستمتاع بجمال المناظر الطبيعية وتجارب حياتية فريدة هي خلال شهر رمضان، فإنّه يشكل وقتاً مناسباً للاستمتاع بالسياحة بشكل مختلف.

لذا إن كنت تبحث عن أفضل وجهات السفر والسياحة في رمضان، فأنت في المكان الصحيح. في هذا الشهر المبارك، تشتهر بعض الوجهات بتقديم تجارب سياحية فريدة، وإليك بعض الاقتراحات:

1- إندونيسيا: تتميّز إندونيسيا بطقوس رمضان المختلفة والمتميّزة، حيث توجد العديد من المساجد والمناطق التراثيّة الجميلة التي تستقطب السياح طوال شهر رمضان.

تواصل معنا للحصول على تأشيرة سياحية لزيارة اندونيسيا

2- المغرب: يضفي رمضان في المغرب جوًا رائعًا ويجعل السياح يشعرون بالترحاب والترحيب. تعدّ مدينة مراكش من أبرز المدن السياحية التي يتجه إليها الزوار خلال شهر رمضان.

3- تركيا: تعدّ تركيا وجهةً سياحية شهيرة لاستقبال شهر رمضان، حيث يتوجّه إليها السياح للاستمتاع بطقوس الشهر الكريم وانغماسهم في الثقافة التركية الرائعة.

تواصل معنا للحصول على تأشيرة سياحية لزيارة تركيا

4- مصر: يتمّ إقامة فعاليات ومناسبات عديدة في مصر خلال شهر رمضان، حيث تنطلق العديد من الأسواق الشهيرة والمراكز التجارية لتستقبل الزوار والسياح خلال الشهر الفضيل.

5. الإمارات: تتحول الإمرات وبالذات دبي خلال رمضان إلى وجهة مميزة للسياحة، حيث يمكنك الاستمتاع بالأجواء الرمضانية الهادئة وحضور الفعاليات المخصصة لهذا الشهر المبارك.

تواصل معنا للحصول على تأشيرة سياحية لزيارة الامارات

6. السعودية: تعد العمرة من أفضل العبادات خلال شهر رمضان، حيث يزدحم المسجد الحرام بالحجاج والمعتمرين. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الحضور إلى صلاة التراويح وتجربة الأجواء الدينية الروحانية.

تواصل معنا للحصول على تأشيرة سياحية لزيارة السعودية

لا يهم ما هو اهتمامك الرئيسي أو الميزانية التي تتحملها، يمكنك العثور على وجهة مثالية لرحلتك، فأنت على موعد مع أماكن سياحية مبهرة ومذهلة خلال هذا الشهر المبارك،  لذا، هيا بنا نخطط لرحلتك السياحية في هذا الشهر الذي يتميز بالرحمة، الخير والحب.!

ماذا تنتظر؟ احجز رحلتك الآن وتمتع بأجواء رمضان الساحرة في أفضل الوجهات السياحية.