Edit Content
newoklogo2

معلومات عنا

،، تأسست وكالتنا في يناير 2017م في صلاله بسلطنة عمان ،،

،، تحضى وكالتنا بسمعة طيبة مع جميع الجهات التى تتعامل معها   ،،

معلومات الاتصال

اماكن سياحية مقترحة في اندنوسيا

 اماكن سياحية مقترحة في اندنوسيا

هل تبحث عن الوجهة المثالية لقضاء إجازتك القادمة؟ لا تنظر أبعد من إندونيسيا! بشواطئها الخلابة وغاباتها الاستوائية المطيرة ومدنها الصاخبة، هناك ما يستمتع به الجميع. في منشور المدونة هذا، سنزودك باقتراحات حول بعض أفضل الأماكن السياحية في إندونيسيا.

1. شواطئ بالي

بالي مكان رائع للزيارة وشواطئها جزء كبير من سحرها. هناك العديد من الشواطئ الجميلة للاختيار من بينها، لذلك قمنا بتجميع قائمة بأفضل تسعة شواطئ في بالي للسياح.

1. شاطئ بينجين. Bingin Beach هو شاطئ مخفي معروف بموجاته البرية وإطلالاته الخلابة على غروب الشمس.
2. شاطئ بادانغباي. Padangbai Beach هو شاطئ صغير ولكنه جميل يقع على الساحل الشرقي لبالي.
3. شاطئ لوفينا. يعد شاطئ لوفينا أحد أكثر الشواطئ شهرة في بالي ويشتهر بمياهه الصافية وشواطئه ذات الرمال البيضاء.
4. شاطئ كيكاك للرقص. يقع Kecak Dance Beach في جيمباران ويشتهر بإطلالاته الخلابة على غروب الشمس والجبال المحيطة.
5. خليج الغروب في أولواتو. يعد Sunset Bay at Uluwatu أحد الوجهات الأكثر شعبية في بالي للسياح الذين يرغبون في مشاهدة غروب الشمس المذهل.
6. شاطئ ليجيان. يعد شاطئ ليجيان أحد أشهر شواطئ بالي وهو موطن للعديد من المنتجعات الفاخرة.
7. شاطئ سانور. سانور بيتش هو شاطئ جميل يقع على الساحل الجنوبي لبالي ويشتهر بمياهه الصافية وشواطئه الرملية البيضاء.
8. شاطئ سيمينياك. يعد شاطئ سيمينياك أحد أشهر الشواطئ في بالي وهو موطن للعديد من المنتجعات الفاخرة.
9. شاطئ خليج جيمباران. يقع شاطئ خليج جيمباران على الساحل الجنوبي الغربي لبالي ويشتهر بمياهه الصافية وشواطئه الرملية.

2. هضبة ديينغ، جاوة الوسطى

مع وجود العديد من عوامل الجذب للاختيار من بينها في إندونيسيا، قد يكون من الصعب تحديد وجهتك. إذا كنت تبحث عن مكان للاسترخاء والاستمتاع بالجمال الطبيعي للبلاد، فإن Dieng Plateau هي خيار رائع. تقدم الهضبة مجموعة متنوعة من المواقع الطبيعية والتراثية والسياحية، مما يجعلها مثالية لجميع الزوار.

تشمل بعض مناطق الجذب الأكثر شهرة على الهضبة Telaga Warna (بحيرة ملونة) و Sikidang Crater (بركان نشط) و Batu Ratapan Angin (بحيرة المياه العذبة) والمعابد الهندوسية القديمة في Batubulan و Sikidang. إذا كنت تبحث عن مكان للتنزه والاستكشاف، فإن Dieng Plateau تستحق الزيارة بالتأكيد.

تواصل معنا للحصول على تأشيرة سياحية لزيارة اندونيسيا

3. يوجياكارتا، جاوة الشرقية

إذا كنت تبحث عن مكان لتستكشفه في إندونيسيا، فإن يوجياكارتا خيار رائع. ليست المدينة موطنًا لبعض المعابد الأكثر إثارة للإعجاب في البلاد فحسب، بل إنها أيضًا مكان رائع للاستمتاع ببعض طعام الشارع اللذيذ والاسترخاء في المناظر الطبيعية الخلابة. بالإضافة إلى ذلك، نظرًا لوقوعها في شرق جاوة، ستتمكن من الاستمتاع ببعض مناطق الجذب الفريدة في المنطقة. لذلك إذا كنت تخطط لرحلة إلى إندونيسيا، فتأكد من تضمين يوجياكارتا في قائمتك!

4. جبل برومو، جاوة الشرقية

إذا كنت تبحث عن منظر خلاب أثناء تواجدك في إندونيسيا، فإن Mount Bromo هو المكان المثالي للذهاب إليه. يقع هذا البركان الذي يبلغ ارتفاعه 2300 مترًا في جاوة الشرقية ويجب أن يراه السائحون. بالإضافة إلى ذلك، تعد شلالات Tumpak Sewu و Madakaripura مواقع جميلة لا ينبغي تفويتها. إذا كنت تبحث عن أنشطة للقيام بها في جاوة الشرقية، فتأكد من إطلاعك على تعليقات المسافرين وصور 205120 من Tripadvisor لمناطق الجذب السياحي في جاوة الشرقية.

تواصل معنا للحصول على تأشيرة سياحية لزيارة اندونيسيا

5. منتزه تانجونج بوتينج الوطني، كاليمانتان الوسطى

تعد حديقة تانجونج بوتينج الوطنية مكانًا جميلًا للزيارة في وسط كاليمانتان. تشتهر الحديقة بحفظ إنسان الغاب، وهي واحدة من أفضل وجهات الرحلات البرية في المنطقة. تشمل بعض الأنشطة الموصى بها أثناء زيارة المتنزه الخوض في نهر Sekonyer “Amazon’s Indonesia” واستكشاف Camp Leakey وزيارة مدينة Pangkalan Bun القريبة. إذا كنت تبحث عن بعض التجارب الفريدة والمثيرة للاهتمام، فإن حديقة تانجونج بوتينج الوطنية تستحق الزيارة بالتأكيد!

6. بوروبودور، جاوة الوسطى

بوروبودور، جاوة الوسطى، عبارة عن مجمع معبد رائع يقع في وسط جاوة. على الرغم من أنه ليس أكبر معبد في إندونيسيا، إلا أن بوروبودور هي واحدة من أشهر الوجهات السياحية للسكان المحليين والزوار الأجانب. يشتهر المعبد بهندسته المعمارية الرائعة والعديد من المنحوتات الجميلة. إذا كنت تزور بوروبودور، فتأكد من زيارة معبد برامبانان القريب أيضًا. كلا المعبدين يستحقان الزيارة وسيضيفان إلى تجربتك الشاملة في بوروبودور.

7. بحيرة توبا، شمال سومطرة

تقع بحيرة توبا في شمال سومطرة، وهي واحدة من خمس وجهات ذات أولوية فائقة في إندونيسيا وهي أكبر بحيرة بركانية في العالم. إنه أيضًا موقع عائلي شهير لمشاهدة المعالم السياحية والأنشطة الترفيهية والاستكشاف.

تتضمن بعض الاقتراحات لمسار رحلة بحيرة توبا زيارة الموقع العائلي الشهير لجزيرة ساموسير، وقضاء بعض الوقت في حديقة بوكيت باريسان الوطنية الجميلة، واستكشاف بحيرة فوهة البركان المذهلة. هذه ليست سوى عدد قليل من العديد من مناطق الجذب المتاحة في موقع التراث العالمي لليونسكو.

إذا كنت مهتمًا بزيارة بحيرة توبا، فتأكد من استشارة وكيل سفريات أو استكشاف مجموعة المدونات الخاصة بنا حول مناطق الجذب في إندونيسيا لمزيد من الأفكار. مع وجود الكثير من الأشياء التي يمكن رؤيتها والقيام بها في هذا البلد المذهل، فمن المؤكد أنه سيكون هناك شيء للجميع!

تواصل معنا للحصول على تأشيرة سياحية لزيارة اندونيسيا

8. حديقة كومودو الوطنية، شرق نوسا تنجارا

إذا كنت تبحث عن مكان لتستكشفه في إندونيسيا، فيجب أن تكون حديقة كومودو الوطنية على رأس قائمتك. هذه الحديقة الوطنية هي موطن لأكبر عدد من تنانين كومودو في العالم وهي مكان رائع لمشاهدة هذه المخلوقات الشرسة عن قرب. بالإضافة إلى ذلك، تضم المنطقة المحيطة الكثير من مناطق الجذب الأخرى، مثل لابوان باجو وجزيرة رينكا. إذا كنت تبحث عن وجهة قريبة من حديقة كومودو الوطنية، فإن جزيرة كالونج تعد خيارًا جيدًا.

9. جزر راجا أمبات، بابوا الغربية

إذا كنت تبحث عن وجهة سفر فريدة ومذهلة حقًا، فيجب أن يكون رجا أمبات بالتأكيد على قائمتك! يقع هذا الأرخبيل قبالة شبه جزيرة Bird’s Head في جزيرة غينيا الجديدة، في مقاطعة بابوا الغربية بإندونيسيا.

رجا أمبات هو مكان رائع للغوص، بمياهه النقية الصافية ووفرة من حياة الشعاب المرجانية الملونة. يمكنك أيضًا استكشاف الجزر بالدراجة أو سيرًا على الأقدام، وهناك الكثير من المعالم السياحية الممتعة التي يمكنك مشاهدتها، بما في ذلك القرى والبحيرات والشواطئ. إذا كنت تبحث عن شيء مميز حقًا في إندونيسيا، فإن Raja Ampat يستحق الزيارة بالتأكيد!

10. منتزه واكاتوبي الوطني، جنوب شرق سولاويزي

تعد حديقة واكاتوبي الوطنية واحدة من أفضل مواقع الغوص في إندونيسيا، حيث تضم أكثر من 25 من الشعاب المرجانية و 900 نوعًا بحريًا. في حين أن الحديقة تستحق الزيارة بالتأكيد، إلا أن هناك وجهات سياحية أخرى في إندونيسيا تستحق وقتك واهتمامك. في هذه المقالة، سنقترح بعضًا من أفضل الأماكن التي يمكن رؤيتها في إندونيسيا.

1. تانا توراجا، جنوب سولاويزي: حديقة واكاتوبي الوطنية، جنوب شرق سولاويزي: أكثر 10 نصائح مفيدة للسفر لإندونيسيا
2. معبد بوروبودور، جاوة: أحد عجائب الدنيا السبع
3. يوجياكارتا: العاصمة الثقافية لجاوة
4. بالي: المملكة الهندوسية
5. بورا دالم سينجيجي: معبد بوذي في غرب بالي
6. كوتا بالم سبرينغز: جنة للأزواج
7. أوبود كورتيارد ريزورت: A Luxury Getaway in Bali
8. جبل برومو: سلسلة الجبال البركانية
9. جيلي تراوانجان: جنة للتزلج على الماء والغطس
10. متحف قصر كراتون، يوجياكارتا: زيارة للعقار الملكي

خاتمة

بعد قراءة هذا المقال، قد تكون لديك فكرة عن بعض أفضل الأماكن السياحية التي يمكنك زيارتها في إندونيسيا. فهي بلد جميل ولديها الكثير لتقدمه للسائحين، بما في ذلك الكثير من الشواطئ للاستمتاع بها. تشمل الوجهات الرائعة الأخرى شاطئ جيمباران في بالي وجزر جيلي ومنتزه كومودو الوطني. مهما كانت اهتماماتك، فمن المحتمل أن يكون هناك مكان سياحي رائع في إندونيسيا يناسبك. لذا انطلق واحزم حقائبك!

تواصل معنا للحصول على تأشيرة سياحية لزيارة اندونيسيا