Edit Content
newoklogo2

معلومات عنا

،، تأسست وكالتنا في يناير 2017م في صلاله بسلطنة عمان ،،

،، تحضى وكالتنا بسمعة طيبة مع جميع الجهات التى تتعامل معها   ،،

معلومات الاتصال

الاستثمار في عمان لليمنين

 الاستثمار في عمان لليمنين

بفعل استمرار الحرب في اليمن وتأثيرها السلبي على الاستقرار الاقتصادي والسياسي، يبحث عديد من اليمنيين عن بدائل للاستثمار والعيش في بيئة أكثر استقرارًا وأمانًا، ومن هنا تبرز سلطنة عمان كوجهة مثالية لليمنيين الذين يسعون للاستثمار وإقامة حياة مستقرة ومستقبل واعد.

لذا، إذا كنت مهتم بالاستثمار فإننا في هذه المقالة من وكالة أوكي سنتعرف معًا على كل ما يتعلق بالاستثمار في عمان لليمنيين، تابع معنا لتعرف كل ما يتعلق به.

الإقامة في عمان لليمنيين

تمكّن سلطنة عمان اليمنيين من فرصة الاستقرار والاستثمار المستدام في أراضيها عبر برنامجي الإقامة العقارية واقامة مستثمر، حيث يحق لهم امتلاك عقارات تُمكِّنهم من الاستفادة من مزايا متعددة، كحصولهم على تأشيرة إقامة لهم ولعائلاتهم، واستخدام الخدمات الحكومية والتعليمية والصحية في البلاد. وكذلك فرصة الاستثمار في مشاريع حقيقة واعدة تحقق لهم فرصة الاستقرار في السلطنة.

احصل على تأشيرة زيارة عائلية سلطنة عمان من وكالة أوكي في أسرع وقت

حجز تأشيرة مع وكالة اوكي للسفر والسياحة

ما مميزات الاستثمار في سلطنة عمان للأجانب؟

يعتبر الاستثمار في سلطنة عمان خيارًا ممتازًا للمستثمرين لعدة أسباب:

  • استقرار اقتصادي: تتمتع سلطنة عمان بالاستقرار الاقتصادي والسياسي، مما يجعلها بيئة مثالية للاستثمار على المدى الطويل.
  • بنية تحتية متطورة: تتمتع سلطنة عمان ببنية تحتية متطورة تشمل مرافق النقل والاتصالات والطاقة، مما يسهل على المستثمرين تنفيذ مشاريعهم بكفاءة.
  • سياسة استثمارية مشجعة: تعتمد سلطنة عمان سياسات استثمارية مشجعة تشجع على الاستثمار الأجنبي من خلال توفير مجموعة من الحوافز والإعفاءات الضريبية.
  • موقع جغرافي متميز: تقع سلطنة عمان في منطقة جغرافية استراتيجية على ساحل البحر العربي، مما يجعلها محورًا مهمًا للتجارة والاستثمار في المنطقة.

ما هي أفضل فرص الاستثمار في عمان لليمنيين؟

تعتبر سلطنة عمان واحدة من الوجهات الاستثمارية المثيرة للاهتمام لليمنيين، حيث توفر البلاد بيئة استثمارية مستقرة وموارد طبيعية غنية، إلى جانب سياسات حكومية تشجع على الاستثمار الأجنبي، وتتيح عمان فرصًا متنوعة، وهي:

  • العقارات: يمكن لليمنيين الاستفادة من سوق العقارات في عمان، سواء للاستثمار في العقارات التجارية أو السكنية أو الأراضي، مما يوفر فرصة لتحقيق عوائد مالية جيدة على المدى الطويل.
  • القطاع السياحي: يمكن لليمنيين الاستثمار في قطاع السياحة في عمان، سواء من خلال إنشاء مشاريع فندقية أو تطوير خدمات السياحة والترفيه.
  • القطاع الصناعي: يمكن لليمنيين استكشاف فرص الاستثمار في الصناعات المختلفة في عمان، مثل: الصناعات الغذائية والصناعات البحرية، والاستفادة من الموارد الطبيعية والبنية التحتية المتطورة في البلاد.

اعرف المزيد عن أفضل استثمار في سلطنة عمان من وكالة أوكيحجز تأشيرة مع وكالة اوكي للسفر والسياحة

كيف يمكن الحصول على إقامة مستثمر في السلطنة؟

يعد الحصول على إقامة مستثمر في سلطنة عمان خطوة مهمة لليمنيين الراغبين في الاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة في البلاد، وتوفر لك وكالة أوكي خطوات بسيطة للحصول على الإقامة في عمان:

  1. قم بتقديم طلب عبر وكالة اوكي للسفر والسياحة للحصول على “ تأشيرة عمان“.
  2. قم بإدخال كافة معلوماتك من اسمك وجنسيتك ورقم هاتفك مع المفتاح الدولي وبريدك الإلكتروني.
  3. بعد التأكد من صحة بياناتك قم بإرسال الطلب.
  4. ويمكنك متابعة طلبك مع وكالة أوكي من خلال الواتساب أو البريد الإلكتروني.

تعرف على شروط إقامة مستثمر في سلطنة عمان من وكالة أوكي للسفر والسياحة

لماذا تختار وكالة أوكي موك للسفر والسياحة؟

نود أن نشير إلى بعض الأسباب التي تجعل وكالة أوكي الخيار الأمثل لك:

  • خبرة وتخصص: تتمتع وكالة أوكي بسنوات عديدة من الخبرة في صناعة السفر والسياحة، مما يمنحنا القدرة على تلبية جميع احتياجاتك بشكل محترف ومخصص.
  • تنوع الخدمات: تقدم وكالة أوكي مجموعة شاملة من الخدمات السياحية بما في ذلك الإقامة، والتأشيرات، والتأمين السفر، وعديد من الخدمات الأخرى التي تضمن لك تجربة سفر مريحة وممتعة.
  • فريق عمل قوي: تضم الوكالة فريق عمل من المحترفين والخبراء الذين يعملون بتفانٍ لضمان رضا العملاء وتلبية توقعاتهم. 
  • علاقات واسعة النطاق: تتمتع وكالة أوكي بشبكة واسعة من الشركاء والموردين الموثوق بهم في صناعة السفر والسياحة، مما يضمن لكم الحصول على عروض وخدمات حصرية.

إن اختيارك وكالة اوكي للسفر والسياحة يعني الاستفادة من خدمات متخصصة، وتجربة سفر مريحة وممتعة، وجودة عالية، ودعم مستمر.

وفي النهاية، يعتبر الاستثمار في سلطنة عمان لليمنيين من أفضل الفرص للمشاركة في اقتصاد مستقر، حيث مع توفير بيئة استثمارية مشجعة وحوافز مغرية، بالإضافة إلى ذلك، متاح لهم الاستفادة من البنية التحتية المتطورة والثقافة الاستقبالية في سلطنة عمان، وبذلك، فإن الاستثمار في عمان يعتبر خيارًا مثمرًا ومواتيًا للمستثمرين اليمنيين الذين يسعون لتحقيق النجاح والاستقرار الاقتصادي.

حجز تأشيرة مع وكالة اوكي للسفر والسياحة